الرئيسية » , » فيس بوك تقدم دروساً لإعدادات الخصوصية للمستخدمين الجدد

فيس بوك تقدم دروساً لإعدادات الخصوصية للمستخدمين الجدد

الأحد، 4 نوفمبر، 2012 | 03:57

فيس بوك تقدم دليلاً تعليمياً عن سياسات المشاركة والخصوصية في شبكتها للمستخدمين الجدد
فيس بوك تقدم دليلاً تعليمياً عن سياسات المشاركة والخصوصية في شبكتها للمستخدمين الجدد

أعلن موقع  فيس بوك أنه تم تقديم دليل تعليمي يحتوي على معلومات أكثر وضوحاً وتفصيلاً حول الخيارات المتعلقة بالخصوصية ضمن الموقع، وذلك بالنسبة للمستخدمين الجدد وبمجرد قيامهم بعملية التسجيل في الموقع. وأضافت أن هذه التحديثات الخاصة بعملية الاشتراك ستظهر لدى معظم المستخدمين الجدد حول العالم اعتباراً من اليوم.

وسوف يحصل مستخدمي موقع فيس بوك الجدد على دليل تعليمي يتناول عدة موضوعات تتعلق بالإعدادات الافتراضية للحسابات الشخصية، والوصول إلى البيانات، ومحتويات واجهة تايم لاين، وكيفية تفاعل البيانات الشخصية مع مختلف التطبيقات و مواقع الإنترنت، وكيف تعمل الإعلانات على فيس بوك، وكيف تعمل ميزة إدراج العلامات في الصور والمشاركات، إضافة إلى كيفية البحث عن الأصدقاء ضمن الموقع، وذلك بحسب ما ذكرته فيس بوك.

وقال موقع فيس بوك أن تلك التغييرات الجديدة جاءت بناءاً على اقتراح من مكتب (المفوضية الإيرلندية لحماية البيانات)، التي طلبت منها تسهيل عملية فهم إعدادات الخصوصية التي يجدها الكثير من مستخدمي فيسبوك معقدة نوعاً ما.

ويذكر أن فيس بوك اتخذت من إيرلندا مقراً عالمياً لها منذ عام 2009 لأسباب عديدة، أهمها تلك المتعلقة بالضرائب. ووفقاً لقواعد الخصوصية المتبعة في الدول الأوربية والتي تخص “حقوق الوصول”، فإن أي شخص مقيم خارج الولايات المتحدة وكندا لديه الحق بمطالبة فيس بوك بالإفراج عن بياناته الشخصية التي تمتلكها الشركة.

Share this article

إرسال تعليق

 
Copyright © 2012. EIT News - All Rights Reserved
Proudly powered by Blogger